انواع النساء التي لايرغب احد من الزواج بهن




انواع النساء التي لايرغب احد من الزواج بهن:
الرجل دائما مايبحث عن المرأة التي يجد فيها صفات تجذبه وتحببه فيها يوما عن يوم, فعلى الرغم من ان جمال المرأة يجذب الكثير من العيون الا ان الطبع يبقا هو الوحيد الذي يجذب القلوب, فالمرأة طبعها هادئ وحمول وتستطيع ان تتحمل مسئولية المنزل, فهذه صفات لابد وان تكون في أي أمرأة على وجه الارض, ولكن هناك انواع من النساء  يتسمن بصفات ويجعلن الرجل لايرغب على الاطلاق في الارتباط بهن, ويبتعد عنهن, فإن كان لديكي الصفات الاتية حاولي التخلص منها فورا.

المرأة الغير مثقفة:



الرجال جميعا يفضلون وجود الجمال في المرأة, ولكن يفضلون ايضا أن تكون المرأة ذات وعي ومثقفة وعلى دراية بما يحدث حولها بالكون,من المهم أن تكون متعلمة , ولكن التعليم ليس كافي, حيث ان ليس كل المؤهلات العليا مثقفات, بل الثقافة ليست مرتبطة بتعليم فالرجال يملون من النساء الغير مثقفات اللواتي عندما يتحدث اليهن لا يفهمن عن ماذا يتحدث,ويقعن في الحرج اثناء الكلام.
المراة الملهوفة على الزواج:
هذه المراة يكون شغلها الشاغل في الحياة ان تتزوج, وتفعل البدع كي تجذب الرجال لها, فهي تريد ان تكون مثل صديقاتها اللواتي تزوجن,وتريد ان يكون لها رجل تتباهى به امامهن, اما عن الرجل فهو لاينجذب لهذا النوع من النساء, خاصة اذا تبين له ذلك في خلال الحديث معها, لذا حاولي ان تبتعدي عن الخوض في الحديث عن الزواج معه حتى يبدأ هو.
المرأة المتسلطة:
طبيعة الرجال انهم يفضلون الحرية والانطلاق, دون ان يقيدهم أحد , فالمرأة التي  تكون مصدر ازعاج له وتقييدا لحريته بأسئلتها المتكررة عن مكانه واين يذهب كل يوم, فهذه المرأة ينفر منها الرجل, ويهرب من الارتباط بها حتى لايضع نفسه في سجن ويتسبب لنفسه في تقييد حريته.



 المرأة السلبية:
هي تلك المرأة التي تتسم بالبرود, والتي لا تتدخل في حل المشاكل بطريقة صحيحة, وعند حدوث أي مشكلة لا تستطيع ابداء رأيها او افادته بشئ على الأطلاق بل تترك الحمل له,وتتعامل مع كل المواضيع بسلبية, ولا تبدي اي تعاطف معه