صورة وقصة المخلوق الفضائي الذي وجد بأمريكا




في 8 يوليو عام 1947 قامت العديد من الصحف الامريكية بنشر خبر عن العثور على حطام طبق طائر في منطقة تدعى روزويل بولاية تكساس, وقد لاقى هذا الخبر ضجة واسعة, وسمي تاريخيا بأسم حادثة روزويل, وفكرة الاطباق الطائرة عموما والمخلوقات الغير بشرية والفضائية, كانت محط الجدل عبر التاريخ وهناك الكثير ممن زعموا رؤيتهم لكائنات فضائية, وهناك الكثير ممن نفوا وجود كائنات سوا البشر لان ليس بين يدينا دليل مادي حتى الان ,وكان هذا الحدث له اثر كبير في تكبير هذه الفكرة والترويج لها.
وقد اشار موقع بريطاني يدعى (مترو) ان هناك مجموعة من الصور التي التقطت لهذه الحادثة سيتم عرضها في مؤتمر سيعقد بالمكسيك, وقد قيل ايضا ان هذه الصور ستظهر عدد من المخلوقات الفضائية التي عثر عليها بجوار الحطام.



والكثير من الشغوفين بمعرفة حقيقة الكائنات الفضائية , وهل هم موجودين ام لا, قد انتظروا ظهور هذه الصور بفارغ الصبر, حيث اعتقد ان الحكومة الامريكية قد التقتت صورا للمركبة المحطمة وللفضائيين وقاموا بأخفائها في ذلك الوقت عام 1947 .
وذكر موقع مترو ان الصور سيتم عرضها بواسطة فريق برئاسة الدكتور إدغار ميتشيل , وهو من رواد الفضاء, الذين كان لهم الحظ في السير على سطح القمر, ولكن لم يتم نشر اي صور كنوع من المقدمة عن محتوى هذا المؤتمر.
وهذه الصور التي يشتاق البشر لرؤيتها تم التقاطتها بواسطة عالم جيولوجي يدعى برنارد ايه راي والذي كان يعمل في التنقيب عن النفط بمنطقة سقوط الطبق الطائر, ومن المفترض ان تحتوي هذه الصور على بقايا الكائن الفضائي الميت.

بعض المواقع قالت ان هذه الصور حقيقة فعلا لكائنات فضائية, والاخرون قالو انها مجرد خدعة.
وكان هذا المؤتمر قد تم بالفعل في المكسيك, وتم عرض الصور لبقايا الكائن الفضائي, وحتى الان لا نعلم هل هي لمجرد الدعايا التسويقية فقط ام انها فعلا صورة حقيقية التقطت سنه 1947 للكائن الفضائي
عامتا اليكم احدى الصور التي تم عرضها, قبل تشريح جثة الكائن الفضائي