توائم ليسوا توائم




كلنا نعرف المثال القائل (يخلق من الشبه اربعين) وهو مثال على الاشخاص الذي يجمعهم الشبه في الشكل وليست بينهم صلة دم ولا قرابة, وتنظر لهم تشعر وكأنهم توام ولدوا لنفس الاب والام.
ولذلك كان ولابد من التمتع برؤية هذه الحالات حول العالم, حيث قامت احدى الصحف تدعى ديلي ميل, بنشر صور لاشخاص متشابهين لدرجة قد تجعلك لا تعرف كيف تفرق بينهم,على الرغم من انهم ليس بينهم اي صلة قرابة على الاطلاق.
ومن هذه الحلات الطريفة, اخبرتنا الصحيفة بأن (نيام جيني) صاحبة ال 26 عاما وهي تعمل كمذيعة للاخبار بأيرلندا,استطاعت ان تجد توأم لها في الشكل وكانت هي (كارين برانيجان) صاحبة ال 29 عاما, وتم ذلك من خلال حملات اطلقوها هي واصدقائها على النت بعنوان التوام الغرباء.

وفي أول لقاء لهما اعربت نيام عن شدة مفاجئتها بسبب الشبه الكبير الذي جمعها بتوأمها الغريب, حتى وصل التشابه بينهما الى ان التعابير التي تظهر على وجههما متشابهة.



وبنفس الطريقة استطاعت احدى الصحفيات الشابات وتدعى صوفي روبميد, من ان تجد  شبيهتها لورين هاتشر والتي تعمل بالسينيما, بعدما قامت هي الاخرى بأطلاق حملة خاصه لايجاد شبيهها عبر الفيسبوك واليوتيوب.
وتم الاتصال بينهما , وتم الاكتشاف انهما يعيشان بنفس المنطفة وتمت المقابله بينهما في حديقة كوفنت بلندن.

وايضا حدث في لندن, فالبصدفة واثناء دراستهما بنفس الجامعة تقابل جوني ومايكل, واللذان لاحظا الشبه الكبير الذي يجمع بينهما, وتعرفا على بعضهما من خلال الاصدقاء ومنذ تلك اللحظه وجمعتهم صداقة قوية.
وحالة اخرى حيث وجد القس المتقاعد نيل ريتشاردسون صاحب ال 69 عاما شبيها له يدعى جون جيمسون 74 عاما والذي كان يعمل مدرس سابقا.



اما عن قصتهما تبدأ عندما انتقل نيل للعيش في براينتري وهي منطقة بانجلترا , لاحظ ان الجميع يناديه بجون, وبعد فترة عرف ان جون هو أسم لشخص يعيش بهذه المنطقة ويجمعه شبه كبير بنيل.
اما عن لقائهما فتم بالصدفة , اثناء زيارتهما لنفس المعرض والذي كان يدعى (مانيا كارتا) بالمكتبة البريطانية.
وكانت الصدفة المفاجئة لهما انهم لا يتشابهان فقط بالشكل بل انهما درسا في نفس الجامعة, وقاموا بالتدريس ايضا.



1 التعليقات:

التعليقات
Unknown
الكاتب
30 أكتوبر 2015 في 12:22 ص ×

سبحانه الذي خلق
ولله في خلقه شئون

Congrats bro Unknown you got PERTAMAX...! hehehehe...
رد
avatar