أمرأة عربية تزوجت 55 مره بسبب غريب




أمرأة عربية تزوجت 55 مره بسبب غريب
الزواج هو سنة الحياة منذ بداية الخليقة, وهو أمر مهم بالنسبة للرجل وللمرأة, فالبنسبة للمرأة تجد في الزواج الامن والاستقرار لحياتها, ولا شك ان كل أمرأة ترغب في أن يكون لها زوجا وان تصبح أما, وان تكون اسره , في بيت ستجعلها مملكتها الخاصة, ومن الضروري والهام بالنسبة لكل مرأة أن تجد صفات تحمل المسئولية , والقدرة على تلبية متطلبات الاسرة ماديا وعاطفيا في زوجها, فهذا من أساسيات الزواج.


وحديثنا الان عن أمراة مختلفة مرت بظروف جعلتها تتزوج أكثر من 55 مرة على التوالي ,حيث كانت اطول فترة زواج لها 



 هي تلك الفترة  التي قضتها مع زوجها الاول, عندما كانت في سن الربعة عشر , وطالت فترة الزواج لمدة 15 عاما, وكان اقصر فترات زواجها هو يومان فقط, ولعلك تسأل نفسك الان, من تكون هذه المرأة؟ ولماذا  وكيف وصلت لهذا العدد من الزيجات؟
المرأة التي نتحدث عنها  تدعى سلم وهي موريتانية, ولأن موريتنيا دولة ترتفع فيها نسبة العنوسة, وتنخفض معدلات الزواج انخفاضا ملحوظا, ولكن كان وضع سلم مختلفا عن غيرها من الفتيات بموريتانيا, بل لم يكن هناك رجلا ينافسها في مثل عدد هذه الزيجات, فقد تفوقت عنلى بنات وابناء موريتانيا بل وعلى العديد من أبناء الدول العربية الاخرى في عدد الزيجات,ولذلك قصتها قد شغلت الرأي العام.
أما عن السبب العجيب وراء هذا العدد من الزيجات, وهو ان شخصية سلم كانت تمتاز بالغيرة الشديدية, فكان كل من يتزوج بها تغار عليه بشدة, كما ان حظها قد وقع في عدد كبير من الرجال ذو الشخصيات عديمة المسئلية, الغير مهتمين بالحياة الزوجية, وبسبب غيرتها الشديدة , وطبع من ارتبطت بهم , فقد كان ينتهي الامر بها دوما الى الطلاق, ثم تبحث عن اخر لتتزوجه.
وقد قالت سلم انه  بالرغم من العدد الكبير للرجال الذين ارتبطوا بها والواصل عددهم 55, الا انها لم تجد الرجل الذي تتمناه والذي يعطيها ذلك الامان المنشود, سوى ثلاثة فقط منهم, الا على الرغم من ذلك فقد فشلت جميع زيجاتها وانتهت بالطلاق.