لا تفعل هذه الاشياء بعد سن ال 30





الكثير من الرجال بعد سن ال 30 من العمر يصبحوا مضطربين من ناحية اختيار الملابس المناسبة لهم, فقد يلبسون ملابس اكبر من سنهم بسبب انتقاد البعض لهم بقوله (انت  شايف نفسك لسه صغير), والكثير من الحيرة التي تواجههم عند اختيار ملابسهم وفي هذا المقال نعطيك بعض النصائح بخصوص اختيار ملابسك :
- حاول ان لا تبالغ في لبس الاحذية او الجوارب التي تمتاز بانها فاتحة اللون ولا سيما اللون الابيض, فهي لا تناسبك سوى عند الذهاب للصالات الرياضية والالعاب فقط.
- ابعد عن تلك البناطيل الضيقة التي لا تناسب الرجال على الاطلاق وعلى الرغ من من ذلك فقد انتشرت, ولكن تبقى غير مناسبة للرجال.



- بعد تحدثنا عن الاحذية والبناطيل ننتقل للحديث عن القمصان المناسبة لك ,فمن الافضل ان تبتعد عن تلك القمصان والملابس المنقوشة بكثرة عامتا, فهي غير مناسبة للوقار والرقة التي يتسم بها الرجل ذو ال 30 من عمره.
- واللحية الخفيفة مطلوبة وينصح بها ايضا, فأنها تزيدك وسامة, وتألق وتكمل من اناقتك كما انها متناسبه مع مظهر الرجال بعد سن ال 30 من العمر.
- ونصيحة للرجال قصار القامة او النحاف, ان يبتعدوا عن لبس القمسان  الضخمة, الواسعة, لانها فضلا عن كونها غير انيقة, الا انها تزيد القصير في المظهر قصرا وتزيد النحيف نحافة, بالاضافة لكونها سريعة التكسير بعد كويها بالمكواه.
- اما بالنسبه لعطرك, فالافضل لك اختيار عطر هادئ ليس بنفاذ,وخاصة في العمل, فالعمل لا يتناسب معه ابدا العطر النفاذ, وكل مناسبة ولها عطرها فاحرص ان يكون عطرك دائما مناسب.
- ان لم تكت تمارس الرياضة , فمارسها فالعضلات الخفيفة والوزن المناسب ستزيدك اناقة وهيبة, وستزيد ثقتك من نفسك.



- وهكذا قد قمنا بنصحك بالملابس الملائمة لك, اما عن الطباع الملائمة لك في هذا العمر فالطبع الهادئ الحكيم والصوت الحنون, والتفكير قبل الكلام كلها مميزات عليك ان تتحلى بها, ولكن يبقا لكل منا طبعه , ولكن ان وجدت سلبيات بطبعك حاول ان تغيرها.
- وبعد ماقلناه ,شاركنا برأيك بعد تنفيذك لهذه النصائح.