عبارات سحرية لا تستطيع النساء مقاومتها اذا قلتها




عبارات سحرية لا تستطيع النساء مقاومتها اذا قلتها
من المعروف ان المفتاح السري لقلب أي  أمرأة هي كلمة أحبك, ولكن هناك ايضا بعض العبارات الساحرة التي تسحر قلوب النساء, أليك الان بهذه العبارات:
أنا احترمك : أن تحترم شخص ما اهم عنده من أن تحبه, فالحب اهم من الاحترام,فهي توحي بمشاعر صادقة يحفظها هذا الرجل بقلبه تجاه من يقول لها ذلك,فأنا احبك قد تعني  حب المظهر او الجسد , ولكن انا احترمك فهي لا تدل الا على المشاعر تجاه شخصية من نقول له ذلك, فأحترامك للمرأة دليل على حبك وتقديرك للمرأة وذلك مهم بالنسبة لها.



سوف ألتزم بعلاقتنا: ايضا من العبارات الساحرة, فهي تدل على انك تريد الحياة بجوارها, ولا تستطيع البعد عنها ,وتتعهد على أن تصونها ولا تنظر لغيرها, وهذا كله يأسر قلبها.

سأحميك : المرأة دائما ماتنظر للرجل على انه مصدر لحمايتها, فأن تخلى عن تلك الصفه سقط من نظرها , فهي تحب ذلك الرجل الذي يشعرها بالامان,فعليك ان توضح لها بهذه الكلمات الصغيرة , انك ستظل بجانبها وستظل تحميها وتعطيها الاحساس بالامان, وانك ستفعل كل مايمكن للحفاظ على علاقتك بها.
سأضحي من اجلك : عبارة تعني الكثير , تعني انك ستحفظها وتدل على احساسك بالمسئولية تجاهها, وتدل على شخصيتك الغير أنانية والعطاءة لانك ستضحي من اجل فتاتك بكل ماتستطيع ان تضحي, فالتضحية من اهم الاشياء التي تكشف للمرأة مدى حبك لها.



سأدعمك : كلمة ايضا ساحرة ولكن الفعل بها هو الاهم, فعليك ان تدعم كل ماتتمناه وتطمح له فتاتك وان تكون بجانبها في الازمات وتمد لها يد العون للخروج من كل مأزق, فيجب ان تكون انت اول من تذهب اليه وتفضفض له , وتجده متاحا ومهتم لما يهمها, وسعيد بفرحها و وحزين بحزنها, وان لا يهدأ لك بال الا عندما تجدها سعيدة.
أنا اسامحك : عبارة توحي بالحب والتضحيه ايضا, فهي تدل على انك مستعد لتحمل الالام وكل المضايقات  من اجلها وبالتالي فأنت تحبها وتثبت بذلك مدى حبك لها.