حقائق وقصص غريبة حدثت بالفعل




1-      أوصت احدى السيدات الامريكيات والتي تدعى ماري كوهيري , بأن يتم اعطاء زوجها دولارين بعد موتها ,  أما عن سبب تلك الوصية الغريبة فكانت تريد ان يستخدم نصف هذا المبلغ لشراء حبل كي يشنق نفسه.
2-      تلقت الشرطة الانجليزية بمدينة منشستر مكالمة غريبة, من أحدى الاشخاص , يشتكي من أن زوجته قامت بأخفاء رجله الاصطناعية بغرض حبسه في المنزل.
3-      أحدى السيدات تدعى فرانفورت فرولين , خلقت بلسانين, فكانت من اتعس نساء العالم حيث انها  خرساء لا تستطيع الكلام.



4-      سئلت احدى السيدات وتدعى بوردت كوتس, وعمرها 90 عاما , وقيل لها: متى تتوقف المرأة عن الحب؟ , فأجابتهم قائلة, لا تسألوني بل أسألوا من هو أكبر سنا مني.
5-      وفي جنوب أفريقيا, أمراءه عمرها 52 عاما استطاعت ان تبقى يقظه لمدة 283 ساعة و 55 دقيقة (11 يوم) ,دخلت بها موسوعة جينس للأرقام القياسية وهي أطول فترة يقظه سجلت حتى الان.
6-      دائما مايكون هناك سبب وراء اختفاء بعض الاشخاص, كالهروب, او الحوادث , او القتل والأختطاف , ولكن هناك حالات تعرضت للأختفاء الغامض, والذي لم يتم حل لغزه حتى الان مثل إيميلي إرهارت و تالي هولووي وغيرهم من الاشخاص الذين اختفوا دون أي أثر , ولم تستطع الشرطة حل لغز غموض اختفاؤهم.
7-      فكرة الاشباح كان بدايتها في مسرحية من تأليف شكسبير, وتم تخيلها على أنها ارواح للموتى, ومنذ تلك المسرحية والعديد من الافلام , قد استخدمت فكرتها وقامت بعمل العديد من القصص التي تعتمد على الاشباح وماهيتها وظهورها في عالمنا, ولكن قد تم الأبلاغ من شهود عيان على ظهور بعض الظلال الغريبة في اماكن غريبة,وكذلك ظهورهم في بعض الصور, ولكن حتى الان لا يوجد دليل ملموس على الاشباح.
من المؤكد انك قد سمعت  أو أخبرك احد عن الحاسة السادسة, ومن الممكن ان شعرت شعورا غريبا تجاه شيء ما بدون تفسير او سبب منطقي لهذا الشعور, وعلماء النفس فسروا هذه الظاهرة ماهو الا نتيجة لإندماج اللاواعي مع مايحيطنا من العالم الخارجي, والتي تجعلنا نشعر  شعورغير منطقي تجاه شئ ما, ولكن تبقا عملية الحدس والاحساس مشكله معقدة يعجز علم النفس عن تفسيرها.