رجيم الكيوي لخسارة 5 كيلو من الوزن سريعا




الرشاقة حلم يصاحب الجميع وخصوصا أصحاب الأوزان الثقيلة , وان الصحة كنز لايقدر بثمن , واصحاب الوزن الثقيل يعانون عدة مشكلات كثيرة  , فقررت أن اقد لكم بعض الرجيمات السريعة والتي لا أفضل أن تقوموا بها غير اسبوع واحد كل ثلاث شهور أو عند الحاجة لذلك , والفواكه 


شئ بيعتمد عليه أغلب الرجيمات , فما بالك برجيم فاكهة فقط لا غير , فلقد أنتشر مؤخرا عدد كبير من رجيم الفواكه مثل البرتقال , والعنب , والتفاح , الأنانس , والكيوي .


ولكن اليوم سوف أتحدث عن أكثرهم شيوعا وتجربته مفيدة للجميع وخصوصا اصحاب الوزن العالي , حيث يمكنك خسارة 5 كيلو من الوزن عند أستخدام  رجيم الكيوي .


  فوائد الكيوي 

الكيوي فاكهة مغذية جدا ومفيدة بشكل كبير , لاتحتوي على نسبة من الكوليسترول  , وهي غني بالألياف الطبيعية والتي تساعد في عملية الهضم , والذي يجعلك ينتابك أحساس بالشبع السريع .
يحتوي على الكثير من الفيتامينات (C ,B ,A )  , وهي فاكهة غنية بأملاح الفوسفور والحديد والبوتاسيوم  , وهي مواد تعتبر مضادة للالتهابات , والتي تساعد في إنقاص الوزن سريعا .
طريقة عمل ريجيم الكيوي وهي :

الفطار 
فنجان من القهوة أو الشاي خالي من السكر , قطعتان من التوست , مع تناول حبتان من الكيوي .
الغداء 
صدر فراخ مشوي , او قطعتان من اللحم الأستيك , أو سمكة مشوية , مع طبق كبير  من السلطة الخضراء مع ملعقتان من عصير الليمون , مع تناول ثلاث حبات من الكيوي .
العشاء 
تناول 2 كوب من اللبن الخالي الدسم أو علبتان من الزبادي الخالي الدسم أيضا, مع تناول ثمرتان من الكيوي .
يمكنك تناول فاكهة الكيوي لوحدها , او قوم بعمله عصير كوكتيل مع الأناناس  .

نصائح هامة لضمان نجاح نظام الريجيم ولأنقاص الوزن السريع 

تناول 8 أكواب من المياه يوميا 
عمل رياضة يوميا لمدة لاتقل عن 45 دقيقة 
البعد عن تناول التوابل والمخللات , والبعد عن تناول المرطبات بكافة أنواعها .