خطير جدا بالنسبة للبنات والملابس الداخلية




خطير جدابالنسبة للبنات والملابس الداخلية
هل تقومين بغسل الملابس الداخلية الجديدة قبل ارتدائها؟
اذا قلتي لا أذا فأن هذا الموضوع يهمك جدا



لكي ان تعلمي ان ملابسنا الداخلية يتم صنعها في العديد من الدول وتنتقل من هنا وهناك,وتقوم الكثير من الايدي بلمسها قبل ان نقوم نحن بشرائها,وكل ذلك لابد وان يحفزك على غسلها قبل ارتدائها لأول مرة



 فلا تقولين ان القيام بغسلها لأول مره سيجعلها تبدو رديئة , فالموضوع ليس بالهين, وما ستقرأيه الان والصورة التي تشاهدديها هنا ستبرهن على ذلك.
نصيحتنا لكي انه لابد من غسلك لحملات الصدر, والملابس الداخلية واي ملابس جديدة اخرى, وعليكي ان تعلمي اننا لا نستطيع رؤية الكثير من الجراثيم التي تعيش في تلك الملابس.
لاحظت احدى السيدات وتدعى سوزان ماكنلي , وذلك عقب عودتها من جنوب افرقيا وجود طفح جلدي غريب على صدرها, ولم يجد له احد تفسير , وبالتالي اضطرت لتجاهل الامر, اعتقادا منها انه سيزول بمرور الوقت.
ولكن عندما احست سوزان بالام شديدة قررت عندئذ استشارة الطبيب, ولكن لجهل الطبيب قام بكتابة مضادات حيوية, وكريمات موضعية فقط, ولكن لاحظت سوزان انه بمرور الوقت ازداد الامر سؤ وبدأت مكان الالتهابات تنزف, وقامت بوضع ضمدات عليها وقررت الذهاب لطبيب اخر من شدة الالم الذي لحق بها.ولكن كان من سؤ حظها انها لابد ان تنتظر اسبوعين لتتمكن من مقابلة الطبيب الاخر.
وبعد ازلتها للضمدات كانت الصدمة, حيث فوجئت سوزان بنمو وانتشار بكتيريا في حمالة صدرها, وتنتشر في المسام , وكان مصدر تغذيتها هو الدهون والأنسجة وقنوات الحليب اللتي بالصدر.
للعلم هذا المقال تم نقله وترجمته من مقال اجنبي.



والحشرة اللتي في الصوره كانت قد وجدت في تلك الملابس الداخلية وهي السبب في المرض,كما انها لاتصيب  الثدي فقط, بل تصيب اي جزء اخر من الجسم حتى العين, وأليكم صورة هذه الحشرة.