إعرف شخصيتك من خلال لونك المفضل

إعرف شخصيتك من خلال لونك المفضل
هذا هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم
واتمنا ان ينال إعجابكم




نبدأ بإسم الله تعالي
أولا اللون الابيض
الاشخاص الذين يفضلون اللون الابيض هم اشخاص متفتحون وايضا المفضلون لهذا اليوم يحبون الحياة
ويحبون أيضا الازهار الجميلة ذات الرائحة الطيبة
وأيضا المفضلون لهذا اليوم أناس إجتماعيون يحبون السعادة دائما وأيضا يفضلون جدا الحيوانات
ثانيا اللون الوردي
إذا كنت من محبين هذا اللون هذا يعني أنك شخص رقيق ومن محبون الازهار الجميلة
وتحب السعادة ولا تحب الضيق ولا الحزن
وأيضا هذا يعني أنك إنسان طيب
ثالثا اللون الأحمر
إذا كنت ممن يحبون هذا اللون يعنى هذا انك شخص جدا رومنسي
وأيضا إجتماعي تحب الاصدقاء ولديك الكثير منهم وتحب الضحك وتحب الورود الحمراء
وتكره الخيانة كثيرة كثيرة
رابعا اللون البنفسجي
إذا كنت من عشاق هذا اللون فهذا يعني انك شخص جذاب جدا
تحب جدا العطور ذات الرائحة الطيبة
وأيضا تحب الخيال و تحب أن تعيش فيه
وتحب وتريد الشهرة جدا جدا جدا ولكن من الممكن ان تكون إجتماعي أو غير إجتماعي
خامسا اللون الأصفر
إذا كنت من الاشخاص الذين يحبون هذا اللون فهذا يعني انك شخص تحب البحر الواسع جدا
وتعشق فعل الخير وتحب السعادة جدا وتحب الاطفال جدا
وأيضا أصحاب هذا اللون أشخاص ناجحون فى عملهم وأصحاب شخصية كتير قوية
سادسا اللون البرتقالى
إذا كنت من محبي هذا اللون هذا يعني انك شخص لا تعشق الحياة كثيرا وتعشق كل ذو لون برتقالي مهما كان




سابعا اللون الأخضر
أصحاب هذا اللون يعشقون الحياة فهذا اللون هو لون كما يسموه لون الطبيعة
وتعشق الفواكه بجميع انواعها
وتتمتع بشخصية كتير قوية جدا يصعب السيطرة عليك
وتحب الكرم.
ثامنا اللون الازرق
إذا كنت من عشاق هذا اللون فهذا يعني انك تتمتع بشخصية قوية جدا جدا
ومجتهد فى عملك جدا
ولكن تعشق الكلام كثيرا
وتحب جدا الموسيقي بجميع أنواعها
تاسعا اللون البني
أنت تحب وتعشق المجازفة كثيرا و تحب ان تعيش فى المغامرات
وتعشق وتريد السفر للمتعة فقط
وأيضا تتميز ان جميع الناس تحبك كثيرا
عاشرا اللون الاسود
يا اللهول يا صاحب هذا اللون
إذا كنت من عشاق هذا اللون يعنى انك لا يكفي ان تكتب فيك مقالة كاملة
بل لا تكفي عدة مقالات ههه
يقال دائما أن أصحاب هذا اللون هم أصخاش معقدون ولكن أنا أقول لك أنك لست معقد ولكن تعشق التعقيد
وشخص عنيف جدا تعشق الحرب والدمار والاسلحة بجميع أنواعها
فأنت شخصية فى غاية الغرابة حقا
ولكنك فى المقابل محبوب وجذاب جدا جدا جدا
وإلى هنا انتهينا من تفسير الالوان
ملحوظة هذا الكلام كان للمزحة ولا دخل له بالواقع تماما
لا تنسوا التقييييييم فهوا هام جدا جدا جدا
فى حفظ الله ورعايته