كيف تهتم المراة العاملة بنفسها؟




اصبحت المراه الان سيدة اعمال حيث تباشر اعمالها وواجباتها داخل المنزل وتهتم بامور اطفالها وايضا تعمل خارج المنزل وتحتل منصبا جيدا في عملها واحيانا كثيرة تنافس الرجال في ممناصبهم ان وضعت في موضع مقارنة حيث ان للمراة شغف لا متناهي لاثبات نفسها وفي خضم تلك المبارايات الحياتيه يكون اهتمامها البالغ بجمالها واطلالتها الرائعه لذلك هناك مجهود خرافي علي المراة في حياتها العملية والاسرية والشخصية .



لذلك اردنا ان نلفت انتباه كل مراة لطرق بسيطة للاهتمام بجمالها بجانب الاهتمام بحياتها العملية والشخصية والاسرية .
فكل مراة مملكة خاصة بذاتها حيث من الممكن ان تحتاج وقت اضافي خلال اليوم حتي تنجز مسؤولياتها كاملة فكيف ستلبي نداء جمالها لذلك سنعرض بعض النصائح التي ممكن ان تفيدك في حياتك الجمالية .



1- العناية اليومية بالبشرة :
حيث يجب ان تعطي كل امراة لنفسها ولو بضع دقائق لنفسها خلال يومهاوبين كل مشغولياتها حتي يصبح امر الاهتمام روتينيا بالنسبة لها لا استغناء عنه .
يجب ان تهتمي ببشرتك دوما حيث البشرة الصحيحة هي من علامات الجمال وبما ان بشرة المراه هي ما يظهر منها اكثر من اي شئ اخر لذلك يجب ان نهتم بنضارة الجلد ونعومته فلذلك لابد ان تتخلصي من الشوائب والمشاكل الجلدية التي تخص بشرتك لتظهر بصورة جميله حيث لابد استخدام الكريمات كريم النهار وكريم الليل كما يلزم استخدام واقي من الشمس واستخدام انواع مستحضرات التجميل والكريمات الملائمة للبشرة حتي لا تضري بشرتك بطريقه غير مباشرة .
2- الاهتمام بالشعر 
ينسي بعض النساء الاهتمام بالشعر لانهم ينشغلوا عن جمال البشرة والوجة عن الشعر لذلك يجب استخدام شامبو مناسب للشعر بالاضافة لبلسم يكمل عمل الشامبو للحصول علي شعر نظيف وجميل وله اشراقة كما يجب تسريح الشعر اثناء وضع البلسم تجنبا لحدوث تقصف ف الشعر وان يتشابك فان الشعر من علامات الجمال لذلك ابقيه جميلا دائما .
3- اظافر جميله ومرتبة 
اطلالة الاظافر المميزة تدل علي جمال المراة حيث ان نظافة وجمال الاظافر وترتيبها يعطيكي مظهر خلاب وجميل وطلاء الاظافر يعطيها اطلالة مميزة جدا لذلك ننصحك باستعماله .
كوني مرتبة عيشي ملكة ببيتك وعملك وايضا اعطي جسمك وجمالك حقهما كوني انثي متكاملة .